المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2020

أغنية صفارات الإنذار من السهل الديانة

يرسل وين باسيت ، عالم الأساقفة ، مقالة افتتاحية كتبها القس الأسقفية. توم إريتش ، حيث يجادل الكاهن بأن "الدين يجب ألا يكون صعبًا للغاية."

يجب أن تكون الكنيسة مكانًا آمنًا - آمنًا لنفسه ، وآمنًا لتقديم اعترافه ، وآمن أن يحب أي شخص يشعر بأنه مدعو للحب ، وآمن لتخيله أكثر ، وآمن للفشل. بدلاً من ذلك ، فإن الكنيسة غالبًا ما تكون مكانًا خطيرًا ، حيث يشعر الناس بالحراسة والوقاية من النفس والتطويق بالتقاليد والتوقعات ، المطلوبة لطاعة القواعد.

يجب أن تكون الكنيسة مختلفة عن المجتمع. بدلاً من ذلك ، إنها تلعب وفقًا للقواعد ذاتها: احصل علي ، وكن أولاً ، وكن على حق ، وقم بمعاقبة الضعفاء ، واستبعد مختلفة ، ومكافأ الأثرياء.

يضيف وين:

نعم ، "يجب أن تكون الكنيسة مختلفة عن المجتمع" ، لكنني لا أعتقد أنه يميز بشكل قوي بما فيه الكفاية بين "لكن المؤسسة التي يكون هدفها المبرر الوحيد هو مساعدتنا في التعامل مع تلك الصعوبات يجب ألا تزيد الأمور سوءًا" "يجب أن يكون الإيمان صعباً ، نعم."

رود هنا. أعتقد أن هذه اللغة الغريبة هي أجندة بروتستانتية ليبرالية قياسية. لكنني لا أعرف ذلك بالتأكيد. ما أريد أن أتنافس عليه هنا ، مع ذلك ، هو فكرة أن الدين يجب ألا يكون صعباً.

انا اقدر التعليق لدى إريتش شيء واحد صحيح: يجب أن تكون الكنيسة من الناحية المثالية جماعة تسكن في الحب ، والتي نساعد فيها على تحمل أعباء بعضنا البعض. المشكلة في تعريف Ehrich هي أنه لا يبدو أنه يعتقد أن الكنيسة يجب أن يكون لها هدف. تصبح الكنيسة غاية في حد ذاتها ، وليس وسيلة لتحقيق غاية ، وهي تحول. الكنيسة ليست وجهة ، لكنها وسيلة للوصول إلى وجهتنا ، ومساعدة الآخرين على الوصول إليها أيضًا.

هذا صعب. لأن قلوبنا صعبة للغاية ، يجب أن تكون الحياة الدينية صعبة أيضًا. أوه ، يجب أن تكون مريحة أيضًا ، في الموسم ، لكن أي دين أصيل سيكون في بعض الأحيان صعبًا. الموت على النفس أمر صعب ، لكن بالمعنى المسيحي ، إذا كنت لا تموت ، فأنت لا تعيش. يقول المثل ، "الكنيسة ليست متحفًا للقديسين ، بل مستشفى للخطاة". صحيح! لكن المستشفى يعالج المرضى ، ويساعد على إعادتهم إلى الحالة الصحية. لا يؤكد المرضى في مرضهم. إذا جاء رجل إلى الكنيسة مع العنصرية في قلبه ، فهو لا يساعد من قبل الكنيسة التي ترفض مساعدته في مواجهته. إذا جاءت سيدة أعمال إلى الكنيسة ، وشعرت بالذنب لأنها خدعت زبائنها بقطع زواياها ، فإن الكنيسة لا تجعلها بصحة جيدة بتأكيدها على ما يرام. لا تشرش الكنيسة جيدًا إذا كانت تؤكد لك في تحيزاتك الأمريكية الليبرالية في القرن الحادي والعشرين ، أو تحيزاتك الأمريكية المحافظة في القرن الحادي والعشرين. على الرغم من أن البابا فرانسيس يدفعني أحيانًا إلى الجنون ، إلا أنني ممتن لكيف تحدى بعض تصريحاته حتى المسيحيين من غير الكاثوليك مثلي لإعادة التفكير في مقاربتي للحياة. شهوة ، جشع ، غضب ، كذب - كلنا مذنبون ، أكثر من أقل ، من هذه الذنوب وغيرها. كل شخص يأتي من خلال أبواب الكنيسة - الرجال والنساء ، المسنين ، الشباب ، الأغنياء ، الفقراء ، مثلي الجنس ، مباشرة ، كل فرد - هو آثم يحتاج إلى التغيير ، ليصبح أكثر مثل الله. إذا كنا مرتاحين في إيماننا ، فإننا نفعل شيئًا خاطئًا. إذا لم يكن الأمر صعبًا ، فنحن نفتقد هذه النقطة.

عندما يدخل دانتي الحاج إلى أبواب المطهر ، يتتبع الملاك ذو اللون الرمادي سبع نقاط على جبينه ("P" لـ "peccato ،" الخطيئة) ؛ سيتم إزالته عندما يتم تطهيره من على الشرفة المناسبة لجبل المطهر. ليس الأمر أن دانتي مذنب بنفس القدر من كل هذه الخطايا ، لكنه مذنب إلى حد ما كلهم. كما نحن المطهر ليس مكان للراحة. إنه مكان يكون فيه التائب متحمسًا لله ، ويتوق إلى تطهير نفسه مما يفصلهم عن محبة الله. المطهر هو المكان الذي يحتضن فيه الناس معاناتهم لأنهم مطمئنون إلى أنه من خلال ذلك ، هم على استعداد لرؤية الله ، وتجربة الحب الإلهي في الامتلاء.

في كانتو التاسع عشر من المطهرالحجاج لديه حلم تأتي إليه امرأة قبيحة مشوهة ، وعندما يراها ، تتحول إلى امرأة جميلة ، بدماء ساخن "يختفي وجهها تدريجياً / فقط بالألوان التي تريدها".

وبمجرد أن تم تخفيف لسانها من نظراتي ،

بدأت الغناء ، والطريقة التي غنت

استحوذت على رأيي - لا يمكن تحرير نفسه.

"أنا" ، غنت ، "صفارات الإنذار الحلوة ، أنا ،

أغنيته تفسد البحارة في منتصف البحر ،

تحفيزهم ودعوتهم للفرح!

غنائي جعل يوليسيس يتحول بعيدا

من مساره المنشود ؛ الذي يسكن معي

نادراً ما تغادر ، أنا أرضي جيداً ".

هرعت فيرجيل إلى جانب الحاج وتكشف المرأة عن من هي حقًا. في وقت لاحق ، اكتشفنا أنها تمثل خطايا الجسد: الجشع ، الشراهة ، والشهوة. بينما يتقدم الاثنان في هذا الكانتون ، يهنئهم ملاك ويذكّرهم بكلمات المسيح في التطويبات: "طوبى للذين نحزن ، لأنهم سوف يريحون". يلتقي الحجاج بعد ذلك بفترة وجيزة مع بابا سابق ، لا يلتزم بالحركة. الأرض من شرفة Avarice ، لأنه سمح للجشع للسيطرة على حياته الدنيوية. الحديثان ، ثم يقول البابا التائب دانتي:

لا تبقى لفترة أطول. اتركني الان؛

وجودك هنا يمنع تدفق الدموع

أن ينضج ما تحدثت عنه من قبل.

بعبارة أخرى ، يخبر دانتي بالمغادرة ، لأن ما تبقى منه يتعارض مع توبته ، وتنقيته. كلما طال أمد دانتي ليجعله يشعر بالتحسن هنا في المطهر ، كلما زاد دانتي تأخر استقباله النهائي إلى الجنة. هذا هو موضوع ثابت ل المطهر: أننا لا نستطيع أن نشعر بالراحة في هذه الحالة ، لأن الغرض هو التغلب على خطايانا والتحرك نحو الله. طهر دانتي ، بالطبع ، رمزية لحياتنا البشرية ، وكيف ينبغي لنا أن نتعامل معها: بروح من التوبة المستمرة ، لأن خلاصنا ذاته يعتمد على الفحص الذاتي المستمر والابتعاد عن كل ما يفصلنا عن حب الله.

إن الخطر الذي تمثله صفارة الإنذار هو أنها تجعل نفسها تبدو مثل الحب ، من أجل صرف انتباه الحجاج عن رحلتهم ، وغرقهم على متن المياه الضحلة من حب الذات. هذا ، كما يبدو لي ، هو نوع الدين الذي يمدحه إريش في عموده.

إليكم جانبي تجربتي كمسيحي أرثوذكسي. كنت أتحدث مع صديق بعد الكنيسة يوم الأحد الماضي ، وهو صديق بدأ مؤخراً في حضور أبرشيتنا. انها ليست الأرثوذكسية. سألتها عما إذا كانت القداس بدأ يعقلها ، وقالت لا ، ليس حقًا. لا تحبطني ، أخبرتها ؛ استغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم ما كان يجري. بدا كل شيء غريبًا وفوضويًا في البداية. لكن استمر في ذلك ، افتح قلبك وعقلك إليه ، وسوف يغيرك. لن يكون الأمر سريعًا ، ولن يكون مؤلمًا ، لكنه سيكون كذلك ، إذا كنت تثق في دواء الكنيسة ، وتستمر في المضي قدمًا ، حتى عندما لا تكون متأكدًا من أين تذهب. إذا نظرنا إلى الوراء ، أستطيع أن أرى مدى تأخر النمو الروحي الخاص بي منذ أن كنت أرثوذكسيًا إلى حد كبير بسبب كسلتي الخاصة ، وأظهر نفسه في موقف كسل تجاه الصلاة ، والصوم ، وعدم الحضور للصلاة. على حد تعبير Woody Allen ، فإن 90٪ من الحياة الأرثوذكسية تظهر فقط - تظهر للخدمات ، وتظهر في حياتك اليومية لتقول صلواتك.

الأرثوذكسية لا يمكن الوصول إليها على الفور من قبل الأمريكي الحديث. هذه ليست نقطة ضعف ، ولكن قوة ، وليس خطأ ، ولكن ميزة. القداس والهتاف جميلان ولا يمكنك أن ترى أن هناك شيئًا عميقًا يحدث من حولك ، حتى لو لم تستطع فهمه تمامًا. يدعوك إلى أسرارها. يمكنك دائمًا المقاومة ، ولكن إذا قمت بدعوة إلى الرحلة ، فسيتم تغييرك. سوف تكون حقا. ما بدا صعباً للغاية في البداية سوف يصبح أسهل ... لكنك ستجد صعوبات أخرى ، لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها الحياة الروحية. إذا كنت تريد أن تكون مقدسًا دون أن تضطر إلى إزعاج نفسك ، وأن تفحص نفسك ، وتواجه نفسك وتغير نفسك ، فستخيب أملك. إذا كانت سعادتك تعتمد على تجنب الألم والقلق ، فبدلاً من إلحاق الهزيمة به من خلال الزهد والحب ، ستكون دائمًا هشة ، لأنها لن تكون حقيقية. إن الإنجيل الخاطئ الذي تغنى به صفارات الإنذار يرضي جيدًا.

شاهد الفيديو: استعراض صفارات الإنذار (كانون الثاني 2020).

ترك تعليقك