المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2019

سياسات أفضل يمكن أن يعتمدها رومني إذا لم يكن رومني (II)

جورج ويل هو الأخير الذي ينغمس (مع ذلك لفترة وجيزة) في الخيال القائل بأن ميت رومني قد يتبنى فكرة الإصلاح الجذري للنظام المصرفي:

لذلك قد يكون مساء الأربعاء مخاطرة بالنسبة لرومني بعدم المجازفة. ولكن ماذا بوسعه ان يفعل؟ قد يضيف إلى قائمة سياساته من خلال تبني فكرة تفتيت أكبر البنوك ، على سبيل المثال ، سياسة سليمة من شأنها أن تخرب كاريكاتيره كما تجسد الرأسمالية الجشعة.

اسمحوا لي أولاً أن أقول إنها سياسة سليمة. إنه بالضبط نوع الشيء الذي يقترحه المحافظ الجاد والمبدئي المؤيد للسوق أن يفصل نفسه في مسابقة الانتخابات. هذا هو أول تلميح لماذا لن يوافق عليه رومني. لن يوافق رومني على هذه الفكرة ، لكن هذا ليس ببساطة لأنه يجسد صورة كاريكاتورية عن "الرأسمالية الجشعة". إنه بسبب عدم اهتمامه بتمييز نفسه على أنه مؤيد للسوق بدلاً من أن يكون مؤيدًا للعمل أو مؤيدًا للشركات ، جمهوري ، وليس لديه مبادئ محافظة من شأنها أن تؤدي به إلى اتخاذ هذا الموقف على خلاف ذلك. لا يستطيع تبني هذا الرأي لأنه رجل أعمال مؤيد لخطة الإنقاذ. رومني بالكاد وحده في هذا. خصمه لا يختلف بشكل ملحوظ من حيث كيفية حكمه ، ومعظم السياسيين الوطنيين القياديين ليسوا كذلك. لسبب ما ، يواصل مؤيدو تفتيت البنوك عرض الفكرة على رومني كما لو كانت هناك فرصة واحدة في المليون يوافق عليها.

إن ملعب Will غير متحمس ، وهو لا يعتقد ذلك حقًا بنفسه ، ولكن لا يزال هناك تصور بأن رومني يمكنه الاستفادة من الإصلاح المصرفي الرئيسي كحل جزئي لمشاكله السياسية. من المهم ألا يحاول "ويل" حقًا بيع الاقتراح بناءً على مزاياه ، ولكنه يرى أنه وسيلة مفيدة لصرف الانتباه عن رسوم كاريكاتورية رومني. يتطلب الأمر مثل هذا الهاء الكبير أن يخبرنا شيئًا عن مدى تصوير هذه الصورة لرومني على أنها رسوم كاريكاتورية وكم هو تصوير دقيق للرجل ، وإن كان غير مبهج.

بالطبع ، أحد أسباب مشاكل رومني هو أن الجميع يفهم أن رومني لن يفعل أي شيء خيالي أو شجاع سياسيًا مثل الدعوة إلى تفكيك البنوك. حتى لو قبل مزايا الجدل ، وهو ما لا يقبله ، فهذا ليس نوع السياسي الذي هو عليه. إذا قام رومني بتقديم خدمة شفهية لهذه الفكرة في نقاش ، فإن كثيرين يرفضونها باعتبارها مجرد محاولة أخيرة لإخبار الجمهور بما يريدون سماعه ، وسيكونون على حق. أحد أسباب إلهام رومني قدراً ضئيلاً من الثقة وعدم الثقة هذا هو أنه لن يحدث أبدًا لأي شخص يتابع هذه السياسة ، ولن يحدث أبدًا أن يهتم بهذه السياسة في المقام الأول. "يمكن أن يذهب نيكسون فقط إلى الصين" ، كما يقول المثل ، لكن نيكسون يجب أن يريد الذهاب. رومني لا ، ولن يفعل ذلك أبداً.

شاهد الفيديو: #اجييتفهم الدولة المغربية تريدك ان تبقى فقير لهذا السبب. .اكتشف ثقف نفسك (ديسمبر 2019).

ترك تعليقك